كيف يؤثر رجال الاعمال على الاقتصاد- النسخة العربية - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الاثنين، 6 فبراير 2017

كيف يؤثر رجال الاعمال على الاقتصاد- النسخة العربية

كيف رجال الأعمال تأثير الاقتصاد
المقدمة
حيث تواصل الاقتصادات على الاندماج بسبب العولمة والاقتصادات المغلقة رسميا مثل الهند والصين السير نحو التحرير الكامل، وتنظيم المشاريع في ازدياد. تحليل بالقرب من الاقتصادات المتقدمة والصناعية يشير إلى القاسم المشترك الذي يبرز بين كل منهم. وهذا هو أهم دور الذي تلعبه ريادة الأعمال ورجال الأعمال في هذه الاقتصادات. وقد أثبتت هذه الظاهرة لنا أنه إذا كان الاقتصاد هو تطوير تماما، ينبغي أن يسمح للريادة الأعمال في الازدهار. ولذلك هو الهدف من هذه الورقة إلى تحليل نقدي لتأثير رجال الأعمال في أي اقتصاد معين. في هذه الورقة الكاتب وتحديد ومناقشة العديد من الفوائد الممنوحة للاقتصاد من خلال رجال الأعمال وريادة الأعمال وعيوب نفسه واستخلاص استنتاجات بشأن التأثير العام لأصحاب المشاريع.

التعاون
وغالبا ما يلجأ الأفراد إلى روح المبادرة لأحد الأسباب التالية: وجدوا مكانة السوق ويكون الحل للاستفادة من تلك المتخصصة. انهم لم يتمكنوا من العثور على عمل مناسب أو وسيلة ملائمة للدخل وبالتالي لجأت إلى استخدام قدراتهم الإبداعية لتوليد الدخل لأنفسهم. أو لديهم الدراية التكنولوجية والموارد المالية (أو قادرة على مصدر كل ما سبق) اللازمة لتوليد الدخل من خلال تلبية حاجة في السوق. بغض النظر عن أي من ما سبق أدى فرد أن يصبح رجل أعمال من الواضح أن الابتكار والإبداع هو العامل الرئيسي وبالتالي، يمكن القول أن أكبر تأثير من رجال الأعمال إلى الاقتصاد هو مساهمة المبتكرة التي يقدمونها.

خلق فرص العمل
كما جاء في القسم السابق، واحد من الأسباب الرئيسية التي يميل الأفراد ليصبحوا رجال أعمال لأنهم غير قادرين على العثور على وظائف مناسبة. ونتيجة لذلك، من خلال كونها مغامر وخلاقة وإيجاد مكانة السوق، هم يست فقط قادرة على توليد الدخل لأنفسهم ولكن أيضا لتوظيف أفراد آخرين في عملياتها التجارية. لذلك، واحدة من أهم الآثار الإيجابية التي تجعل أصحاب المشاريع على الاقتصاد خلق فرص العمل والحد من معدلات البطالة. في البلدان المتقدمة نرى أن ما يقرب من 40 - 50٪ من القوى العاملة يعملون في مؤسسات الأعمال الصغيرة والمتوسطة الحجم التي بدأت تصل من قبل الأفراد مغامر جدا. وعلى نحو مماثل في بلدان مثل الهند، ونحن نرى أن الملايين من النساء تمكنت من سحب أسرهم من الفقر عن طريق العمل الحر وريادة الأعمال الذي تم إحرازه بفضل مختلفة غير الحكومية منظمات ونظرا لتوافر هذه الموارد من خلال التمويل الأصغر الخ أفريقيا هي مثال جيد آخر من أصحاب المشاريع الصغيرة مما يساعد على الحد من الفقر ومساعدة كثيرين لتجنب العوز. استنادا لذلك على كل ما ورد أعلاه من الواضح أن رجال الأعمال يمكن أن يسبب قدرا كبيرا من تأثير على الاقتصاد من خلال خلق فرص العمل وتوليد الدخل.

زيادة المنافسة
تأثير إيجابي آخر من المشاريع على الاقتصاد هو زيادة مستوى المنافسة مع انضمام أصحاب المشاريع الجديدة في النزاع في الأسواق المحلية القائمة. في حين يمكن للمرء أن أجرؤ على القول أن هذا لن يؤدي إلا إلى تشبع السوق، والاتجاه الصعودي لمثل هذه الظاهرة هو أن يتسبب كافة اللاعبين في السوق لإعادة تقييم القدرات التشغيلية، وزيادة القيمة المضافة وتخفيض التكاليف وتصبح أكثر كفاءة. وهكذا يمكن القول أن المنافسة تقلل من احتمال الاحتكارات واحتكارات القلة في السوق، وتفيد العميل والاقتصاد ككل.

زيادة الإنتاجية
واحدة من مزايا المنافسة المتزايدة في الاقتصاد هو أن الأفراد والشركات تواصل أساليب مصدر التي يمكن أن تحسن بشكل أفضل عملياتها، واستخدام الموارد بشكل أكثر كفاءة وتقليل الأهم من التكاليف مع زيادة القيمة المضافة. كل هذا غالبا ما يؤدي إلى زيادة في الإنتاجية في الاقتصاد وزيادة في الناتج المحلي الإجمالي (GDP)، الذي هو في الواقع فائدة للاقتصاد. في حين المعارضين تميل إلى القول أنه عندما يزيد إنتاجية البطالة يمكن أن تزيد في كثير من الأحيان، وبالتالي الحد من آثار إيجابية، بل هو رأي الكاتب أن زيادة الإنتاجية مما يؤدي إلى زيادة البطالة وثم يسبب المزيد من الأفراد أن تكون خلاقة، والعثور على الأسواق المتخصصة، أصبح رجال الأعمال ويبدأ توليد المزيد من فرص العمل، وبالتالي إعادة اختراع العجلة ودفع الاقتصاد إلى الأمام.

الأسواق الجديدة
كما جاء في القسم السابق زيادة المنافسة في السوق يمكن أن يسبب تشبع ونتيجة لذلك العديد من رجال الأعمال وربما الدافع إلى البحث عن أسواق جديدة لمنتجاتهم وخدماتهم أو التكيف مع أساليب اختراق السوق. وفي كلتا الحالتين مثل هذه الظواهر من زيادة المنافسة، والذي يسبب في نهاية المطاف الأفراد للبحث عن أسواق جديدة، يمكن اعتبار لها تأثير إيجابي على الاقتصاد. ولذلك، يمكن اعتبار رجال الأعمال أن تلعب دورا هاما جدا
في الاقتصاد. مع استمرار اندماج الاقتصادات المقرر أن العولمة ورجال الأعمال في كثير من الأحيان يميلون إلى البحث عن أسواق التي هي خارج بالتالي محيطها المحلي توليد العائدات الأجنبية وزيادة ازدهار الاقتصاد ككل. في حين أن هذا قد يكون تفسير مبسط جدا من الأثر الذي جعل أصحاب المشاريع على الاقتصاد، كما أنها آمنة إلى القول بأن توليد فرص العمل، وزيادة المنافسة وتوسيع السوق، والنفاذ إلى الأسواق ومصادر أسواق جديدة عن نتيجة في توليد الدخل التي تساعد في النهاية اقتصاد لتصبح أكثر ازدهارا، رسم الملايين من الفقر وتوليد الأموال لأنشطة الرعاية الاجتماعية التي رفع في نهاية المطاف مستوى معيشة الآثار citizenry.Negative للEntrepreneursThe احد أكبر الأثر السلبي لرجال الأعمال على الاقتصاد نهب الموارد، والتي يمكن أن يكون لها له تأثير كارثي على البيئة. في حين يتم تخفيف هذه الآثار السلبية إلى حد ما في الاقتصادات المتقدمة نتيجة لتطبيق معايير حماية البيئة والأنظمة، وهذا ليس هو الحال في الاقتصادات النامية. مزيد من المشاريع يتطلب درجة معينة من المعرفة الأعمال وأعرف كيف، والتي بدونها المشاريع الريادية يمكن أن تفشل في كثير من الأحيان، والتي يمكن أيضا أن يسبب الكثير من المصاعب المالية التي في الحالات القصوى يمكن أن تؤدي إلى destitution.Social EntrepreneurshipToday نرى مجال المشاريع الاجتماعية تنمو باطراد التي هو علامة إيجابية للغاية وساعد على رسم الملايين من الفقر، والحد من البطالة، وانخفاض عدد الأشخاص الذين يعتمدون على الرعاية الاجتماعية والكل في الكل رفع مستويات المعيشة ونوعية الحياة للملايين. وغالبا ما ينظر إلى مزيد من المبادرات المشاريع الاجتماعية ك "المبادرات الخضراء" التي تأخذ بعين الاعتبار تأثير ذلك على البيئة الطبيعية، وبالتالي تسعى جاهدة للحفاظ على هذا كحد أدنى. وهذا يزيد من الوعي حول هذه القضايا، ويتجنب نهب الموارد الطبيعية والحفاظ على البيئة حيثما كان ذلك ممكنا. وبالتالي، فإنه يمكن القول إن الآثار السلبية لرجال الأعمال على الاقتصاد يمكن التخفيف إلى حد ما من خلال entrepreneurship.ConclusionBased الاجتماعية على كل ما تم مناقشته أعلاه فمن الواضح أن الآثار الإيجابية من رجال الأعمال على الاقتصاد، تفوق بكثير ما هو سلبي الآثار. خلق فرص العمل، والحد من مستويات البطالة، وزيادة المنافسة، وفتح أسواق جديدة، وزيادة الإنتاجية، وتوليد الدخل الأجنبي والتخفيف من حدة الفقر هي بعض من الآثار الإيجابية أن رجال الأعمال لديهم على الاقتصاد. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لا توجد أي تأثيرات سلبية مثل هدر ونهب الموارد، ولكن ككل فمن الواضح أن أصحاب المشاريع سينعكس إيجابا على الاقتصاد.

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html