Teach how to repair laptops bar - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الأربعاء، 12 أكتوبر 2016

Teach how to repair laptops bar

Teach how to repair laptops bar

إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة



"هل ترغب في تعلم كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول؟"




صديقي العزيز،

في أي وقت أراد لمعرفة كيفية إصلاح نتبووكس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة؟


ربما كنت فني المهرة ...

أو

ربما كنت مبتدئ التكنولوجيا كاملة ...



أنا متأكد من أنك تعرف بالفعل أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة والحاسبات المدرسية السائدة. يتم استخدامها من قبل الجميع.

هل لك أن تتخيل كل المال الذي يمكن أن يجعل إذا كنت تعرف كيفية اصلاحها؟

وماذا عن بدء أعمال إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مربحة؟

كما واقع الأمر، وكثير ممن يكسبون بالفعل مبالغ ضخمة من المال عن طريق إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول!
واضاف "لكن ... تعلم كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول هو ليس سهلا كما يبدو أنه"

هناك مشكلة طفيفة.

إذا كنت ترغب في بدء إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول لديك خيارات محدودة ...

يمكنك:
العثور على وظيفة مع شركة المحمول إصلاح لكسب بضع سنوات من الخبرة - وتغيير وظيفتك الحالية من أجل اكتساب الخبرة.
الجلوس لفئات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول التي تكلف بضع مئات من الدولارات في جلسات - وإهدار مئات من الدولارات والتي ليست مريحة جدا أو فعالة من حيث التكلفة!
بدء إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول على الفور أثناء استخدام حرة والمواد المتدنية على الانترنت لتوجيه - الأمر الذي سيؤدي لا مفر منه في الحاجة إلى تعويض العملاء عن أية أضرار دائمة أجهزة الكمبيوتر المحمولة من اجل الحفاظ بسبب نقص بك من المهارات ...


انها ليست مشجعة للغاية، وأنا أعلم ... ولكن ...
"وكان الطلب لأجهزة الكمبيوتر المحمول مهارات لتصليح أبدا عالية جدا!"

على الجانب المشرق، وصناعة إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول هي الأعمال التجارية المتنامية بسرعة و كان الطلب على مصلحي الماهرة أبدا عالية جدا. ومن المتوقع أن تستمر في الارتفاع العام من أي وقت مضى هذا الطلب ...

انا اقول لكم لماذا - يعمل كالساعة . تعلم أكثر صعوبة كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول هو، والمزيد من الطلب على هذه المهارات. وبالتالي كلما زادت المكافآت النقدية لتلك محظوظا بما فيه الكفاية الذين يعرفون كيفية القيام بذلك.

وعلاوة على ذلك، في ظل المناخ الاقتصادي الحالي، وارتفعت الطلب على إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول، وكذلك أقل احتمالا للذهاب وشراء كمبيوتر محمول جديد لمجرد تيار من الناس واحد هو وجود مشاكل.
"إن أسهل طريقة لتعلم كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول!"

حسنا، اليوم كنت في الحظ، ستحصل على مشاهدة أكثر من كتفي وأنا تظهر لك خطوة بخطوة كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة ونتبووكس في سلسلة الفيديو الخاص بي: إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة

ولكن من أنا لتعرف كيف لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة؟

حسنا، أنا ليس فقط لفني ولكني قدمت أيضا "ثروة" على مدى السنوات ال 15 الماضية من خلال إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة.

لاحظ أن سلسلة بلدي الفيديو ليست العادي الخاص بك، اليومية أشرطة فيديو يوتيوب.

سوف تحصل ساعات المهنية عالية الوضوح (HD) وأشرطة الفيديو التي تم إنشاؤها من قبل محنك فنيين إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول فضلا عن أدلة التدريب خطوة بخطوة.


"أنت أيضا يمكن كسب المال جيد لتصليح أجهزة الكمبيوتر المحمولة"

عاجلا أو آجلا، كل شخص تعرفه (والجميع يعلمون) سوف يعانون من مشاكل الكمبيوتر المحمول.

لذا، لماذا لا يكون لهم-الذهاب إلى الرجل لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول.

سيكون لديك مئات من العملاء طريقك ... وهو ما يعني آلاف دولار في جيبك!

ولكن، لم يكن لديك للحد من نفسك لهذا ...

كثير من الناس جعل ثروة عن طريق شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة خاطئة لمجرد بضعة دولارات (مجرد القيام بالبحث على موقع ئي باي "أجهزة الكمبيوتر المحمولة خاطئة '... على المضي قدما، ايباي عليه)!. إصلاح لهم، وبعد ذلك ! بيعها 300-500٪ + الربح

أعرف، لأنني قمت بها قطع من المال بهذه الطريقة أيضا!


سوف إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول صنع سهلة تساعدك على:
تبدأ بنفسك الأعمال الناجحة إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك الذي سوف تنفد أبدا من العملاء يائسة.
تكون قادرة على الاسترخاء عندما يكسر الكمبيوتر المحمول الخاص بك إلى أسفل لأنك سوف نعرف بالضبط كيف لعلاج هذه المشكلة.
البدء في صنع المال على الفور عن طريق إصلاح موزعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة (التي يمكن شراؤها عن قرب لاشيء) وبيعها لجني الأرباح الضخمة.
انظر ارباحك تنفجر لأنني سوف اقول لكم بالضبط أين يمكنني شراء كل ما عندي من الإمدادات لجزء بسيط من سعر التجزئة الخاصة بهم.
"هنا بعض المواضيع التي تمت تغطيتها في إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من السهل ..."

أساسيات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول
مؤتمر نزع السلاح محركات الأقراص / دي في دي - معلومات وإصلاح واستبدال.
بطاريات - كل شيء عن البطاريات وكيفية العثور على بديل بثمن بخس.
الأدوات والملحقات - لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول بشكل أسرع.
اللوحات - معلومات والإصلاح والاستبدال.
الذاكرة - معلومات، مضيفا الذاكرة وإيجاد بدائل قطع الغيار.
محركات الأقراص الصلبة - كل شيء عن الأقراص الصلبة وكيفية استبدالها.
شاشات كمبيوتر محمول
عرض والعاكسون استكشاف الأخطاء وإصلاحها
شاشة LCD Teardown
مزود الطاقة
استكشاف الأخطاء وإصلاحها التيار الكهربائي
استبدال Powerjack
اختبار التيار الكهربائي مع المتر
لوحة المفاتيح
كيفية إزالة / استبدال لوحة المفاتيح كمبيوتر محمول ل
تنظيف لوحة المفاتيح والأرقام الحقائق الجزء
استبدال مفاتيح على أي نموذج كمبيوتر محمول
Teardowns كمبيوتر محمول (لاب توب تمزق وبصرف النظر - وتغطي كل جزء!)
HP 6730b
توشيبا A505
ماك بوك اير (ماك)
شركة أيسر أسباير واحد (النت بوك)
آخرون
استبدال القرص الصلب
ماك بوك برو استبدال القرص الصلب
تبديل البطارية
استبدال CD / DVD محرك الأقراص
مضيفا / استبدال ذاكرة الكمبيوتر المحمول
استكشاف الأخطاء وإصلاحها لوحة اللمس
استبدال المعالج
كمبيوتر محمول تنظيف مروحة
استبدال بطاقة شبكة لاسلكية

وبالفعل تعلمت آلاف من الناس بنجاح كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مع إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة!

أدناه يمكنك العثور على بعض تعليقاتهم:




"أشرطة الفيديو كانت مدهشة، وتعلمت بسرعة ..."

"وقبل أسابيع قليلة أخي جلبت المنزل ثلاثة أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاطئة التي مكتبه كان على وشك رمي بعيدا، وسألني إذا كنت أعرف أي شخص لبيع قطع الغيار ل. في الوقت الذي تبحث على الانترنت عن كيفية نقد أجهزة الكمبيوتر المحمولة خاطئة، وأنا تعثرت عبر موقع الويب الخاص بك وانتهى شراء إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة. أشرطة الفيديو كانت مذهلة وتعلمت بسرعة لأنه كان ثلاثة أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي لممارسة. لدهشتي، وأنا فعلا تمكنت من الحصول على كل ثلاثة منهم العمل مرة أخرى، وأنه لم يأخذ مني أن طويلا، وبعد بضعة أيام بعت لهم من جهة ثانية متجر كمبيوتر وهامش الربح هو مجرد رائع! لقد اشترى الآن عشرة أجهزة الكمبيوتر المحمولة خاطئة من موقع ئي باي، وسوف تحصل على العمل عليها قريبا. هذا من السهل جدا المال !! "

ديفيد ميلر - ولاية أوريغون، الولايات المتحدة الأمريكية





"أنا معجب حقا مع كل من نوعية المعلومات المقدمة ونوعية الفيديو ..."

"توماس، لقد انتهيت للتو من مشاهدة أشرطة الفيديو، وأريد أن أخبركم بأنني أنا معجب حقا مع كل من نوعية المعلومات المقدمة ونوعية الفيديو ومنها يمكنك أن أوضح تماما كيفية تشخيص المشكلة وحلها عمليا أي شيء يمكن أن تسوء مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة، ويتم توفير المعلومات في وسيلة سهلة لفهم، وشكل سهل الانجليزية. أنا زبون سعيد جدا وسوف يوصي النظام الخاص بك لجميع زملائي ".

ديانا جيرار - باريس، فرنسا





"أوصي بشدة هذا النظام على الجميع ..."

"لقد حفظته للتو لي الكثير من المال! بلادي كمبيوتر محمول حصلت افسدت لن مرة ال وعندما قال الرجال في متجر التكنولوجيا لي كان رائعا كلفني 120 $، كنت أعرف أنني بحاجة إلى بديلا. أنا أقرأ للحصول على درجة في التاريخ، لذلك ليس لدي أي خلفية في مجال الالكترونيات، ولكن وعد موقعك أن الجميع سيكون ناجحا مع دراستك حتى اشتريتها. كنت على حق، وأنا العثور على أشرطة الفيديو وتعليمات سهلة للغاية لفهم وحصلت على جهاز الكمبيوتر المحمول تعمل وكأنها جديدة! إنني أوصي بشدة هذا النظام على الجميع ولكن خاصة للطلاب الذين غالبا ما إرهاق أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم وليس لديهم المال لدفع تكاليف التصليح العادية! "
جورج غوس - فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية





"أنا على صنع ما يقرب من أربعة أضعاف المال الذي كان يبذل من قبل ..."

"أنا أترك عملي، وذلك بفضل لإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة! ترى، حتى العام الماضي كنت أعمل كمساعد المحل ولقد كرهت ذلك. ثم قرأت عن دراستك في منتدى DIY، وكان أفضل استثمار قمت بها من أي وقت مضى، وأنا إصلاح الآن أجهزة الكمبيوتر المحمولة بدوام كامل، وأفضل للجميع أنا مدرب بلدي. وأنا على صنع ما يقرب من أربعة أضعاف المال كنت صنع من قبل، وأنا لا تحصل على صاح إذا كنت لا تبدأ في 07:00 حاد الشهر الماضي ذهبت في عطلة لمدة أسبوعين، وشعرت أن يتوفر المال اللازم لذلك وعدم وجود لمناشدة مدرب بلدي أن تعطيني إجازة. شكرا توماس ".

قانون أندرو - أوتاوا، كندا





"لقد فكرت نفسي كيف لإصلاح جميع أنواع مشاكل الكمبيوتر المحمول في أقل من أسبوعين ..."

"لقد فكرت نفسي كيف لإصلاح جميع أنواع مشاكل الكمبيوتر المحمول في أقل من أسبوعين فقط باستخدام إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من السهل، لذلك شعرت بأنني مدين لكم شكرا لكم عبر البريد الإلكتروني. لم أكن الشخص مفيد إلا أن أشرطة الفيديو التعلم سهلة وجعلوني أشعر وكأنني واقف بجانبك أثناء إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمولة. لقد أصلحت بالفعل بعض الأصدقاء أجهزة الكمبيوتر المحمولة ( acers وHPS) والآن سوف يتم نشر إعلان في الصحف المحلية لأعلن عن خدماتي ".

فابيو Rampazzo - نابولي، إيطاليا





"أشرطة الفيديو هي ممتازة ويشرحون الإجراءات بشكل جيد للغاية."

"أنا لا أكتب عادة حول المنتجات يمكنني شراء، ولكن كنت مضطرا لنرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني التقدير حول إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة. وبالنسبة للسعر صغيرة دفعت، وأنا لم أكن أتوقع مثل هذه الموارد من الدرجة الأولى، وأشرطة الفيديو هي ممتازة ويشرحون الإجراءات بشكل جيد للغاية. يتم كتابة دليل جيد جدا وسوف حتى شخص ما مع خلفية الصفر في هذا الموضوع ليس لديهم مشكلة في فهم المعلومات. لقد حددت فقط جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص حتى الآن (اللوحة الأم قضية) ولكن أنا واثق من أنني يمكن التعامل مع أي مشكلة الكمبيوتر المحمول التي قد تنشأ. المنتج الخاص بك هو يستحق وزنه ذهبا! "
--Vicky





"لا أستطيع أن أصدق كم كنت الحصول على انفصل في كل مرة أخذت جهاز الكمبيوتر المحمول لإجراء إصلاحات!"

"لا أستطيع أن أصدق كم كنت الحصول على انفصل في كل مرة أخذت جهاز الكمبيوتر المحمول لإجراء إصلاحات !! إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول صنع سهلة وقد أظهرت لي أن العمل المطلوب هو الحد الأدنى، وأنه لا يتطلب أي مهارة خاصة، وجميع أجزاء يمكن شراء لمجرد بضعة باكز عبر الإنترنت أو في المتاجر. حقا، لا أستطيع أن أصدق أنني قد دفعت 50 $ إلى أكثر من 150 $ للإصلاحات السابقة ... أبدا مرة أخرى! "

شيريل سبنسر - كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية





"يمكنني شراء أجهزة الكمبيوتر المحمولة خاطئة لمجرد بضعة دولارات، إصلاح لهم، وبيعها لتحقيق الربح 400-500٪ ..."

"أنا أعلى تصنيف البائع على موقع ئي باي جعل ثروة بيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة من جهة ثانية. في الأساس، يمكنني شراء الخاطئ أجهزة الكمبيوتر المحمولة لمجرد بضعة دولارات، وإصلاح لهم، وبيعها لتحقيق الربح 400-500٪. أما الجزء المثير للسخرية هو أن لم أكن أخذت فئة إصلاح الكمبيوتر في حياتي، وأنا لم يسبق حتى عملت في مجال الالكترونيات من قبل ( كانت مهمتي السابقة في مركز الاتصال لبنك). ولكن كنت حريصة على تحسين الوضع المالي الخاص بي، ومع إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول صنع سهلة، وجدت الجواب. أنا أعمل الآن من الداخل وأنا جعل أكثر من ذلك بكثير مما كنت عليه تفعل من قبل. أنا أيضا أن الزواج في غضون بضعة أشهر، والحياة لا يمكن أن تحصل على أي أفضل! "
صقور --William



* شهادات نشر بإذن العميل.


يغطي إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة من أساسيات جدا لتقنيات إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول الأكثر تقدما. لكل من أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك وكمبيوتر محمول صغير!
"عودة فورية على الاستثمار الخاص بك"

أفضل جزء عن "إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة" هو أنه مع إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول واحد فقط، عليك أن تجعل العودة استثمارك بأكمله. ذلك أساسا، وإصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من السهل يدفع عن نفسه بعد إصلاح جهاز كمبيوتر محمول واحد!

ولكن هناك المزيد ...

إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من خطر سهل تماما مجانا مع ...
"ضمان عودة الأموال خالية من المخاطر بنسبة 100٪"

إذا لأي سبب من الأسباب، إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، ببساطة الاتصال بي في غضون 60 يوما من تاريخ الطلب لكامل المبلغ، أي الأسئلة التي طرحت.






طلب إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من السهل الآن!

إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة كنت على وشك الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى هذا أفضل المنتجات مبيعا حتى لو كان 3 في الصباح.

إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول صنع سهلة سوف تظهر لك بالضبط كيفية إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول في المنزل: مع مساعدة من أدلة وأشرطة الفيديو خطوة بخطوة

و كما يأتي مع 60 يوم، و 100٪ لضمان عودة الأموال - لأنني واثق من أنك لن نأسف قراركم

لتبدأ، ببساطة انقر هنا لطلب في الوقت المحدود أسعار مخفضة.

إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول مصنوعة من السهل هو في شكل رقمي (PDF & فيديو) وهو ما يعني ليست هناك حاجة إلى الانتظار لحين وصولها. عليك أن تكون على البدء في دقائق معدودة فقط من الآن.

بيع فقط 47 $ [أضف إلى العربة]
أضف إلى السلة




لاحظ أمن الإنترنت

وشكل النظام الخاص بك تبدو الشاشة أدناه، وسوف يتم الدفع من خلال نموذج الطلب كليكبانك والتي هي الأكثر أمانا وجديرة بالثقة طريقة الدفع على الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

كليكبانك الخروج الصفحة

توماس جيمس

PS: ! إذا كنت تبحث لبدء الأعمال التجارية مع إمكانات غير محدودة الدخل، ثم يجب اتخاذ إجراء بشأن هذا العرض الآن اضغط هنا لطلب


P.PS: تذكر أنك سوف تحصل الاستثمار الخاص مرة أخرى بعد إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول الخاص بك أول جدا. لا يمكن أن تحصل على أي أفضل!

<النظام "إصلاح أجهزة الكمبيوتر المحمول سهلة" الآن>


الصفحة الرئيسية الشهادات الشروط وإخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية تقرير الاقتحامية التابعون الاتصال بنا

حقوق التأليف والنشر 2016 LaptopRepairMadeEasy.com، جميع الحقوق محفوظة

كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة Keynetics، وهي شركة ديلاوير. LaptopRepairMadeEasy.com لا ينتمي مع Keynetics شركة بأي شكل من الأشكال، ولا Keynetics شركة sponsoror الموافقة على أي منتج LaptopRepairMadeEasy.com. Keynetics شركة عن أي رأي بشأن ما صحة أي من التصريحات التي أدلى بها LaptopRepairMadeEasy.com في المواد على صفحة ويب هذه.

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html