شرح كيفية الربح من كلينك بانك - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

شرح كيفية الربح من كلينك بانك

كيفية الربح من كلينك بانك : الطريقة الاولى
يعتبر كليك بانك من أشهر منصات التسويق بالعمولة على الأنترنت اد  تحتوى هده المنصة على الالاف المنتجات الرقمية في مختلف التصنيفات من الصحة الى البزنس .و لعل من أبرز الأسباب التي جعلت كليك بانك في صدارة شركات التسويق بالعمولة ارتفاع نسبة عمولة الأفلييت التي تصل في بعض الأحيان الى حوالي 75 في المئة هدا بالاضافة الى توفر المنصة على عديد المنتجات الرقمية دات جودة عالية و التي عليها طلب كبير جدا في السوق الأجنبي,و هدا يعني أن تسويق احدى منتجات كليك بانك سيكون لأناس أجانب و الأمر يتطلب معرفة اللغة الانكليزية التي بالمناسبة تعتبر من الضروريات في الأنترنت >
في الواقع , طرق تسويق المنتوجات على الأنترنت عديدة وسبق لنا على مدونة التقني و شاركنا بعضا من تلك الطرق في عديد الحلقات ,و لعل من أشهر الوسائل التي تستخدم على نطاق واسع  في تسويق المنتجات على الأنترنت البريد الالكتروني الأخير تستخدمه حتى  كبريات الشركات العالمية .
في هده التدوينة سوف أشارككم الطريقة التي أستخدمها في الربح  من خلال تسويق منتجات كليك بانك , لكن قبل الخوض في غمار هدا الموضوع يجب التأكيد على أنه لا توجد طريقة سرية في الربح من الأنترنت و الأمر فقط يتطلب بعض الصبر و الجدية في العمل و يمكنك مشاهده هدا الفيديو لتتعرف أكثر على ماهية و حقيقة الربح من الأنترنت .

تسويق منتجات كليك بانك

كما قلت سابقا طرق تسويق المنتجات على الأنترنت عديدة و ما سوف أشاركه معكم في هده التدوينة ليس الا طريقة من الطرق التي تستخدم , و كنصيحة مني لك اعمل دائما على بناء و انشاء قائمة بريدية  بالمجال الدي تريد التسويق فيه مهما كانت الطرق تستخدمها للحصول على الترافيك .
  • اختيار المنتوج في كليك بانك ..

هدا من أهم الأمور احرص دائما على اختيار منتوج دو جودة عالية, فأنا شخصيا أعمل اختيار 3 أو 4 منتجات على منصة كليك بانك  و من تم أقوم بفحصها و محاولة التعرف على مميزات و سلبيات كل منتوج على حدى لأن هدا الأمر سوف يسهل عملية البيع بشكل كبير ..
  • البحث عن الكلمات المفتاحية keywords

بعد اختيار المنتج أو المنتجات التي سوف أعمل على تسويقها أعمل على البحث عن الكلمات المفتاحية من خلال استخدام keyword tools في جوجل أدوردز  الأخيرة أيضا تمكنني من التعرف على عديد الاشخاص الدي يبحثون على المنتج و كدى على المنافسة التي سوف أواجهها بتعبير اخر ” ثمن  الكلمات المفتاحية” .
  • انشاء صفحة سكويز باج

و كخطوة قبل الأخير أقوم بانشاء مجموعة من صفحات سكويز باج الخاصة بالمنتوج و ربطها مع مرسل الرسائل التلقائية Autoresponder الدى سوف يعمل على ارسال رسالة الكترونية تحتوى في الغالب على هدية مجانية لكل مشترك جديد في القائمة البريدية .
  • اطلاق حملة اعلانية على أدوردز 

في الأخير أقوم باطلاق عملية اعلانية تجربية على أدوردز  لا أتجاوز فيها 10 دولار و دلك لمعرفة نسبة التحويل بالنسبة لكل صفحة سكويز باج و من تم اختار الصفحة التي سوف استخدمها لتسويق المنتوج باستخدام اعلانات جوجل أدوردز .
و بعد جمع قائمة بريدية مهتمة أعمل على التواصل معهم من خلال الرسائل الالكترونية لمدة 15 يوما  أحاول من خلالها بناء علاقة جيدة مع المشتركين ,اد اعمل بين الفينة و الأخرى على ارسال بعض الهديا المجانية قبل أن أرسل لهم رسالة تسويقية خاصة بالمنتوج .
الطريقة الثانية :


نعلم ان كليك بانك هو مصدر من المصادر الكبرى للربح المال من الانترنات و ذلك بإعتباره اكبر سوق بيع بالعمولة و اصدقها.
هناك العديد من المسوقين الذين وجدوا طريق النجاح عبر كليك بانك و ذلك يعود لرسمهم لإستراتجيات ناجحة و لم يقفوا في هذا المستوا بل اصبحو يطورون إستراتجياتهم حتى بلغوا المراتب الاولى في التسويق

و في هذه التدوينة سنستعرض بعض الإستراتجيات المعتمدة من قبل محترفي تسويق منتجات كليك بانك

اولا إختار منتجاتك بعناية كبيرة و بكل دقة فاول طريق النجاح هو الاساس وهذه بعض المنتجات الاكثر مبيعا من كليك بانك والاكثر طلبا من الناس.

منتجات الربح من الأنترنت :

وهي كل المنتجات التي تعلم كيفية الربح من الأنترنت مثل تعليم الربح من كليك بنك نفسه، منتجات تعليم البيع بالعمولة او الافلييت ، منتجات التسويق الالكتروني و السيو والتي تعلم كيف تحصل على الزوار والعملاء لمنتجك وخدماتك أي المنتجات المتخصصة في الترافيك ، لان الكل يريد زوار لموقعه فبدون زوار لا أرباح من الموقع ، كذلك منتجات تعليم جوجل أدسنس و منتجات الثروة او كيفية بناء الثروة و قد تكون هذه المنتجات إما عبارة عن كتب الكترونية او فيديوهات تعليمية أو عبارة عن برامج ( سوفتوير )

منتجات تخفيض الوزن أو التنحيف:

وهي المنتجات التي تساعد على تعليم كيف يمكن التخلص من الوزن الزائد والحصول على جسم مثالي سواء بالنسبة للجنسين للاناث او الذكور


منتجات تعليم الفوركس أو تجارة العملات:

وهي منتجات تعلم كيف يمكن مضاعفة الأرباح في تجارة العملات و المشتقات ، وتكون عبارة عن كتب تعليمية الكترونية أو عبارة عن روبوتات ، وتكون نسبة العمولة مرتفعة فيها جدا ، حيث يمكن ان تحصل على عمولة تقارب المائة دولار أو أكثر نظرا لارتفاع ثمن المنتج ، ويفسر هذا الأخير استهداف شريحة ذات دخل جيد لها القابلية على شراء منتجات ذات ثمن مرتفع لمضاعفة الأرباح عموما ، هذه أفضل المنتجات أو التخصصات التي تباع جيدا في كليك بانك ، فعليها منافسة كبيرة من قبل المسوقين الالكترونيين ،مما يفسر أن هذه التخصصات مربحة بشكل كبير ويمكن البدء في تسويقها لكسب المال من النت
من جهة أخرى، لاتهمل تسويق المنتجات الأخرى وهي كثيرة مثل منتجات تعليم الطبخ ، منتجات التنمية البشرية مثل كتب قانون الجذب وكتب الثقة في النفس

طرق لتسويق المنتوج لكن سنذكر أشهرها و أنجحها

1. إنشاء موقع إنترنت : إن إنشاء موقع إنترنت في هذه الأيام أصبح شيء سهل ومجانا قم فقط بالبحث في محركات البحث عن كلمةطريقة إنشاء موقع وإتبع الخطوات .. فإنشاء موقع على الانترنت هو الخطوة الأولى والأهم نحو التسويق لعملك. وتوفر بعض الشركات نطاقات وصفحات إنترنت للشراء. وعند شراء موقع لا بد من التأكد من أن بإمكانك تطويره وتوسيعه في المستقبل، واستشارة خبير في تطوير المواقع بهذا الشأن. موقع الإنترنت هو تذكرتك للدخول إلى عالم التسويق الإلكتروني، فهو يقدم المعلومات عن السلع أو الخدمات التي تقدمها، ويشجع الزبائن على شرائها.

2. فتح صفحة في فيسبوك : صفحة فيسبوك أو كما تعرف بصفحة المعجبين هي صفحة يمكنك تضمينها معلومات عن السلع أو الخدمات التي تقدمها وكذلك عن العروض الجديدة وأي مادة أخرى تعتقد أنها ستروج لعملك وتزيد من عدد زبائنك وتحافظ على الزبائن القدامى. في هذه الصفحة يمكنك وضع الصور والفيديوهات وغيرها. وفي الواقع فإن الكثير من الشركات والمتاجر تفتح صفحة فيسبوك قبل إنشاء موقع وذلك لأن هذه الطريقة مجانية وكذلك بفضل العدد الهائل من مستخدمي فيسبوك. بإمكانك أيضًا فتح صفحات خاصة بك في مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى كتويتر وماي سبيس، وغيرها.


3. الإعلانات المدفوعة (Facebook Ads / Google AdWords) : الطريقة السابقة مجانية أما هذه الطريقة فعليك أن تدفع من أجل الحصول عليها. إذا كان عملك يخطو خطواته الأولى وكنت ترغب في تسريع عملية جذب الزبائن فيمكنك اللجوء إلى هذه الطريقة. الإعلانات في Google AdWords هي إعلانات تفاعلية أي أن الزبون يقوم بالبحث عبر محرك غوغل باستخدام كلمات بحث رئيسية وهكذا فإنه يصل إلى موقعك. أما الإعلانات عن طريق Facebook Ads فهي مختلفة، إذ إنها تعرض للمستخدمين على أمل أن تجذب اهتمامهم وأن يقوموا بالضغط عليها وبالتالي يصلون إلى موقعك. للحصول على خدمة إعلانات فيسبوك قم بزيارة صفحتهم الروابط لاتظهر في الإرشيف أما للحصول على الخدمة المقدمة من غوغل فافتح حسابًا على الموقع التالي adwords.google.com

4-التسويق عن طريق البريد الالكتروني : هي طريقة جد فعالة لتسويق المنتوج بحيث إذا كان منتوجك له علاقة بصحة فأنت تقوم بالبحث عن إيميلات لأصحاب يهتمون بمجال الصحة و تقوم بإرسال رسالة أو مقال لشخص المعين و تقم بوصف المنتوج وإعطائه بعض المميزات متل الثمن الرخيص او غير ذلك لكن من الضرورى أن تكون الرسالة مرفقة بالرابط الخاص بك لشراء المنتوج ومن الضروري أن تكون الرسالة مرسلة لأشخاص أجنبيين وان تكون بالغة الاجنبية فالأجانب هم الاكثر شراء وللحصول على عدد هائل من الايميلات ندخل لجوجل Google تم نكتب في مربع البحت هده العبارة filetype:ctt "hotmail وسوف تحصل على كم هائل من الايميلات

5- التسويق عن طريق مواقع المقالات مثل : وقع hubpages هو موقع فرنسي له شهرة كبيرة و يمكنك من وضع مقالات بطريقة جميله ومجانا وبما أن الموقع له عدد هائل من الزوار يوميا فهدا سيمكن من نشر مقالك و من بيع منتوجك بسرعة كبيرة لكن طريقة كتابة المقال يجب أن تكون بحترافية و شكل جذاب الروابط لاتظهر في الإرشيف ندخل و نقوم بتسجيل في الموقع تم نقوم بكتابة مقالة جديدة عن المنتوج من بعض الصور و المميزات و رابط الشراء وهذة مجموعة من مواقع كتابة المقالات الشهيرة يمكنك استخدام مواقع مأرشفة مثل الروابط لاتظهر في الإرشيف او الروابط لاتظهر في الإرشيف وايضا ان الملايين يسوقون عن طريق المقالات في موقع الروابط لاتظهر في الإرشيف الشهير متلا هذا المنتج مثلا الروابط لاتظهر في الإرشيف سوف تجد ان هناك من كتب مقالة في سكيدو الروابط لاتظهر في الإرشيف وآخر يستعمل الروابط لاتظهر في الإرشيف 

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html