4 أشياء مهمة عليك الانتباه اليها في مجال الأفلييت - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الجمعة، 14 أكتوبر 2016

4 أشياء مهمة عليك الانتباه اليها في مجال الأفلييت

4 أشياء مهمة عليك الانتباه اليها في مجال الأفلييت


يعد مجال الأفلييت  من أسهل المجالات التي يمكنك من خلالها ربح المال من الأنترنت , و ان كنت من متابعي المدونة فأنت بالتأكيد تعرفت على العديد من الطرق المجانية و المدفوعة التي تستخدم لتسويق المنتجات و الخدمات على الأنترنت و من تم ربح المال مقابل كل عملية بيع ناجحة .
مجال الأفلييت
و في هده التدوينة سوف أريك بعض الأشياء المهمة التي عليك الانتباه اليها أثناء تسويق عرض احدى الشركات, فالكثير من المبتدئين في مجال التسويق بالعمولة يقعون في العديد من الأخطاء في بداياتهم .

أخطاء عليك تجنبها في مجال الأفلييت

  • رابط الأفلييت

العديد من المبتدئين في مجال الأفلييت لا يتاكدون من صحة رابط الأفلييت الخاص بهم ,اد تجد في بعض الأحيان من يقوم بتسويق عرض لاحدى الشركات مع رابط أفلييت خاطئ هدا بالتأكيد سيكلفه فقدان العمولة ,لا تستغرب فالأشياء الصغيرة هي التي تسبب العديد المشاكل في بعض الأحيان .
حتي لا تقع في نفسك المشكل تأكد دائما من صحة رابط الأفلييت الخاص بك من خلاله الدخول اليه و تجربته في مختلف المتصفحات ..
  • تتبع رابط الأفلييت

من الأخطاء الشائعة التي ترتكبها العديد من المبتدئين عدم تتبع رابط الأفلييت أثناء تسويق عرض احدى الشركات اد تجده يقوم بارسال الترافيك الى العرض من مصادر مختلفة و في الأخير يجد نفسه في حيرة من أمر اد لم يعد يعرف المصدر الدى حصل من خلاله على نسبة مهمة من التحويل و كدى عدد الزوار الدي أرسلهم الى العرض.
لدلك عليك الحرص دائما على تتبع رابط الأفلييت الخاص بك باستخدام مختصر الروابط ك goo.glمثلا أو استخدام اضافة pretty link الخاصة بمنصة الووردبرس التي سوف تمكنك هي الأخرى من اختصار رابط الأفلييت و كدى تتبعة بكل سهولة
  • مدة الكوكيز

العديد من الشركات حاليا تستخدم الكوكيز في عروض منتوجاتها و هدا الأمر طبعا له العديد الايجابيات من أبرزها أن الأفلييت او المسوق الالكتروني يستطيع ربح المال من العرض مادام الكوكيز صالح بمعني لم تنهي مدة صلاحيتة . و بعد انتهائهه على الأفلييت تجديد رابط العرض في حاسوب العميل أو الزائر الدي أرسل له رابط العرض و في هده النقطة بالدات يخطىء العديد من المبتدئين و يخسرون الكثير من المال …
ملاحظــــة : الكوكير هي عبارة عن ملفات يتم تخزينها في حاسوب الزائر او العميل الدي أرسلت له رابط العرض بشكل أتوماتيكي و تحتوى هده الملفات على معلومات الأفلييت الدي يعمل على تسويق العرض ..
لدلك عليك دائما التأكد من مدة صلاحية الكوكيز الخاص بالعرض الدي تعمل على تسويقه و الحرض على تجديده من خلاله العمل على ارساله من جديد للعملاء الدين لم يقوموا بعد العملية المنتظرة سواء كانت الشراء ,التسجيل , التحميل …
  • شروط و قوانين تسويق العرض

هدا من أبزر الأخطاء التي يقع فيها العديد من المبتدئين في مجال الأفلييت اد يقوم العديد منهم بتسويق بعض العروض بدون قراء و معرفة شروط التسويق بمعني أنه لا يعرف نوعية الزوار  و كدى مصادر الزوار المقبولة في العرض فهناك بعض العروض لا تبلغ زوار أو ترافيك من قائمة بريدية .حتي لا تقع في نفس الخطاء احرض دائما على الإطلاع على شروط تسويق العرض لتفادى أية مشكلة .
كانت هده فقط بعض الأخطاء التي يقع فيها بعض المبتدئين في مجال الأفلييت و التي عليك الحرص على تفاديها و اصلاحها فتذكر دائما من الخطا يتعلم الإنسان .

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html