قصة نجاح مليونير في ماليزيا من الفقر الى الثراء الفاحش - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الاثنين، 1 أكتوبر 2018

قصة نجاح مليونير في ماليزيا من الفقر الى الثراء الفاحش

أنا مليونير عصامي. أنا حرفيا بدأت من لا شيء. ها هي قصتي:

إذا كنت تفكر في أنماط الحياة الفاخرة ، Superyatch ، والقصور الضخمة ، والملابس المصممة ، ودائرة كبيرة من الأصدقاء ، ورفاهية الحياة ، نعم يمكنك الحصول على العيش لأنماط الحياة. لكن في النهاية ، ليس عنك. الأمر يتعلق بما قمت به للعالم.

وبالطبع بالمال ، يساعد ذلك في التخفيف من رمز وضعك ، خاصةً عندما تجني الملايين شهريًا. سوف ينظر إليك كل الناس أو حتى غيور.

بصراحة ، قبل بضع سنوات ، كانت مجموعة ذهني هي نفسها. كنت أضرب الكرات ، وأردت أن أصبح مليونيرا حتى أستطيع أن أعيش "الحياة". من المؤكد أنه لم يحدث. المال لا يأتي لأولئك الذين ليس لديهم أي غرض. سرعان ما أدركت أن مجموعة ذهني كانت خاطئة. لا ينبغي أن أركز على كسب المال ، بل يجب أن أركز على حل المشكلات. المشاكل الصغيرة لكن الشائعة التي يواجهها المجتمع من حولك.

ترى ، كبشر ، لدينا احتياجات ورغبات. إذا كنت تستطيع حل مشكلة ، فأنت جيد. إذا تمكنت من إيجاد طريقة لكسب المال أثناء حل المشكلات الشائعة ، فستحصل على الكثير من المال وستصبح ناجحًا للغاية في نهاية المطاف. لست بحاجة إلى إنشاء Facebook أو Google التاليين. كل ما عليك القيام به هو معرفة مشكلة من حولك ومحاولة حل هذه المشكلة.

هذا ما فعلته وتغيرت تماما عقليتي وحياتي. لقد لاحظت مشكلة شائعة من حولي وأبدأ في اتخاذ خطوات نحو حل المشكلة. كان الأمر صعباً في البداية ، لكن مع مرور الوقت ، استمررت في التحسن. وغني عن القول ، لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء في الأيام الأولى. كان بسبب الأخطاء التي ارتكبتها ، أنني تعلمت الكثير.

المشكلة؟

لاحظت أن العاملين في المكتب يحتاجون للسفر لشراء الطعام خلال وقت الغداء. انهم يميلون إلى قضاء وقت غير فعال. يجب عليهم السفر لشراء الطعام> تناول الطعام> الدردشة مع زميلك> المكتب. هذا غير فعال بالنظر إلى أنه يمكن في الواقع الاستفادة من وقتهم في القيام بشيء أفضل بكثير.

الحل؟

ماذا لو كان بإمكاني المساعدة في جعلها أكثر كفاءة من خلال تقليص هذا الوقت عن طريق جلب الطعام لهم؟ إنها أسهل بكثير وأكثر فاعلية. لذا ، اشتركت مع متجر طعام محلي صغير لتوزيع أغذيته على عدد من الشركات حول منطقتي. في الحد الأدنى من الطلبات من 20 عبوة / شركة ، تمكنت من تأمين حوالي 1000 طلب يوميًا مقابل 50 شركة صغيرة في الشهر الأول نفسه. أخذت 5 ٪ لجنة لحزمة واحدة.

في الشهر التالي ، اضطررت إلى استئجار مصنع صغير لإنتاج الأغذية. السبب؟ لا يمكن للمحل الذي كنت أتسلمه تسليم سوى 500 حزمة يوميًا. أحتاج إلى مضاعفة من ذلك. لذا ، قمت بتوظيف عمال المتاجر المحليين للعمل من أجلي.

أيضا ، مع المصنع الجديد ، صممت وبدأت بطباعة علاماتي الخاصة للأطعمة باستخدام علامتي التجارية الخاصة (لا تحتوي الوجبات على أي علامة تجارية / علامة تجارية قبل ذلك). هذه الخطوة كانت لعبة تغيير. يبدو أن العلامات التجارية أكثر قبولا وأسهل للبيع. العلامات التجارية ثقة العملاء.

مر عام ، والآن لا أقوم فقط بتوزيع المكاتب ، ولكن أيضا على محطات الوقود والمراكز التجارية والأكشاك والمكاتب الحكومية في جميع أنحاء ماليزيا في حزم 800K - 1 مليون (في الذروة) يوميا. ربح بلدي حوالي 750 ألف دولار - 1.2 مليون دولار في الشهر ، مع الأخذ بعين الاعتبار أن أحصل على تخفيضات بنسبة 5٪ فقط لكل حزمة. الشركة لا تزال تتوسع.

الآن ، أتطلع إلى تقييم شركتي. ربما للحصول على الشركة المدرجة في بورصة هونج كونج منذ حجم أعلى من بورصة نيويورك. بالنسبة لي ، مليون دولار ليست باردة. أنت تعرف ما هو رائع؟ تقييم مليار دولار. (اقتباسات من → الشبكة الاجتماعية)

بصراحة ، لا أعرف الصيغة والأسرار لنصبح ناجحًا. لكن ما أستطيع قوله هو أنني شخصياً ارتكبت الكثير من الأخطاء وتعلمت منها. الأخطاء لا مفر منها. يتم تعلم أفضل الدروس فقط عندما يفشل المرء. فقط لا تستسلم. مررت بعدة لحظات مؤلمة أثناء بناء عملي. كما يقولون ، الطقس العاصفة وسترى أشعة الشمس.

اتمني ان يكون مفيدا.

P / S: أنا أملك فيراري ، 1 Merc ، 1 Range Rover. تدفع نقدا. الذين يعيشون في قصر اشتريتها بمبلغ 2 مليون دولار. اشترى مؤخرا بنتهاوس أمام KLCC بقيمة 2.5 مليون دولار. لا أعرف ما إذا كنت تسمي هذا "نمط الحياة".

لقد قدمت الكثير من المال أكثر مما قدمه والدي في حياته. أنا فقط 23 ومليونير في هذه العملية.

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html