أفضل بدائل جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإنترنت - موسوعة - ashrafheikal elmoshakaes

Admin Control Panel

New Post | Settings | Change Layout | Edit HTML | Moderate Comments | Sign Out

.visitor no

ashrafheikal elmoshakaes كل ما يخص المجتمع سياسة - اقتصاد- احوال مدنية - تعليم - صحة- رياضة - حواء - الشباب - الطفل

Post Top Ad

الجمعة، 19 يناير 2018

أفضل بدائل جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإنترنت

أفضل بدائل جوجل أدسنس لتحقيق الربح من الإنترنت          

هناك العديد من الوسائل على شبكة الإنترنت التي تمكنك من تحقيق أرباح من خلال مدونتك وأشهرها هي جوجل أدسنس ولكن إذا كنت تسعى إلى استثمار أفضل وربما أيضا أسرع فقد أحضرنا لك بعض أفضل بدائل جوجل أدسنس التي سوف تساعدك على تحقيق الازدهار والربح عن طريق استراتيجيات مختلفة للعمل وعدد غير محدود من الاحتمالات التي ستكتشفها مع كل بديل من تلك البدائل وكل ذلك من خلال مدونتك وبيانات الاعتماد الخاصة بك .

بدائل جوجل أدسنس للربح من الإنترنت 

1- Media.net

Media.net هي أحد أفضل بدائل جوجل أدسنس التي تقدم CPM و CPC وتقوم بعرض الإعلانات لتوفير السيولة والربح للمدونات ومواقع الانترنت فهي تقدم إعلانات نصية سياقية ذات صلة بشبكة  Yahoo! Bing حيث يمكنك الاشتراك فيها كناشر وتحديد الوحدات الإعلانية التي ترغب في عرضها وطريقة عرضها من بين الآلاف من العلامات التجارية فهي تسمح لك بامتلاك سيطرة كاملة على إعلاناتك وتفرض Media.net حد أدنى للصرف 100$ وتشمل وسائل الدفع حوالة مصرفية أو من خلال PayPal .
Media.net أفضل بدائل جوجل أدسنس
Media.net أفضل بدائل جوجل أدسنس

2- BuySellAds

BuySellAds  هي وكالة تمكنك من بيع موقع الويب الخاص بك و أماكن الإعلان إلى العلامات التجارية الكبرى ويمكنك الانضمام لها مجانا ولكنك بحاجة إلى أن يتم زيارة مدونتك من قبل كمية لا بأس بها من الزوار يوميا للحصول على موافقة الانضمام وتتقاضى هذه الخدمة عمولة 25٪ من دخل مدونتك كما أن لها صلاحية اختيار الإعلانات المباعة وسعرها  وهي لا تفرض حد أدنى للدفع الشهري ويمكنك سحب أرباحك من خلال حسابك في PayPal مرتان في الشهر .
BuySellAds وكالة بيع وشراء الإعلانات
BuySellAds وكالة بيع وشراء الإعلانات

3- Amazon CPM

تقدم Amazon شركتها لبيع الإعلانات CPM على موقعها على الانترنت بدأت هذه الشبكة عملياتها في عام 2015 وليس لديها أي شروط مسبقة لموقع لعرض الإعلانات ويمكنك بسهولة كمستخدم تحديد التخطيطات الإعلانية وإضافتها إلى قائمة Amazon COM وعلى الرغم من عدم احتواء هذه الخدمة على الميزات المتقدمة مقارنة مع بدائل جوجل أدسنس الأخرى إلا أنها تقدم واحدة من أعلى معدلات CPM في هذه الصناعة والحد الأدنى لها هو 100$ ويمكنك الحصول عليها من خلال حسابك المصرفي .
Amazon CPM للإعلان
Amazon CPM للإعلان

4- Amazon Associates

برنامج Amazon Associate يتبع نمط مماثل لشركة Amazon CPM من كون الحد الادنى 100$ وغيرها من التفاصيل ولكنه يعد البرنامج الأفضل على شبكة الانترنت حيث يسهل عليك إيجاد المنتجات المتوفرة محليا لتقوم بترويجها على مدونتك أو موقعك وتمنح شركائها عمولة 10% على كل منتج يقوم الزوار بشرائه من موقعك .

5- VigLink

VigLink يسمح للمستخدمين بوضع الروابط التابعة لهم في المحتوى بدلا من مجرد جعلها تطفو على سطح بعض الإعلانات العشوائية هذه الروابط تفتح على المنتجات التابعة لها وتمكنك من كسب عمولة على كل عملية شراء تتم من خلال الروابط الخاصة بك ونسبة العمولة تختلف من منتج لآخر فهيقد تتراوح ما بين 3-4٪ إلى 15٪ اعتمادا على المنتج و الحد الأدنى للدفع هو 10 $ شهريا ويتم الدفع من خلال PayPal فقط .
VigLink لتحقيق الربح من خلال بيع المنتجات
VigLink لتحقيق الربح من خلال بيع المنتجات

6- iTunes Affiliates

iTunes Affiliates يسمح لأي شخص ذو نطاق مستوى عال ببيع منتجات أبل سواء كتب أو موسيقى أو أفلام أو تطبيقات ويمكنك وضع وصلات الحاجيات على موقع الويب الخاص بك لتلقي عمولة عندما تتم عملية البيع بعد 24 ساعة من النقر على الرابط الخاص بك ونسبة العمولة تختلف باحتلاف المنتج ولكنها في الغالب 7% والحد الأدنى للدفع هو 30$  للمستخدم في الولايات المتحدة و 50 $ للمستخدم من جميع أنحاء العالم .

7- Outbrain

تقدم Outbrain أفضل منصة محتوى مشتركة لكلا من الناشرين والمعلنين مع أكثر من 80٪ من أشهر الماركات في العالم ومع أكثر من 561 مليون مستخدم شهريا وعلى الرغم من أن هذه الخدمة ليست مفتوحة وشفافة حول طرق الدفع إلا أنها تقدم أفضل الأسعار لدفع التعويضات بالمقارنة مع غيرها من منصات الترويج للمحتوى .
Outbrain منصة للنشر والإعلان
Outbrain منصة للنشر والإعلان

8- Taboola

Taboola هو أحد أكبر منافسي Outbrain وأحد أفضل بدائل جوجل أدسنس فهو يقدم خدمات محتوى مماثلة ولكنه غير متساهل مقارنة مع Outbrain فيتطلب كحد أدنى 500،000 مشاهدة في الشهر ويرتبط بأكثر من 1000 علامة تجارية معترف بها في جميع أنحاء العالم وهو أيضا ليس شفافا حول طرق الدفع .
taboola لخدمات الإعلان
taboola لخدمات الإعلان

9- Syndicate Ads

Syndicate Ads هي شبكة متميزة مقدمة من فريق BuySellAds كأحد بدائل جوجل أدسنس تسمح  للمعلنين والناشرين بتطوير منتجانات وإعلانات ذات جودة عالية يمكن ببساطة التسجيل في الخدمة وانتظار ان يتواصل معك أحد أعضاء الفريق وعمولتها هي 10% فقط من أرباح مدونتك أو موقعك .

10- stackcommerce

stackcommerce هي آخر بدائل جوجل أدسنس في القائمة ولكنها شبكة مدهشة تربط بين العلامات التجارية والمحلات التجارية مع الناشرين فهي تسمح للناشرين بالترويج للمنتجات والصفقات الحصرية ذات الصلة وكسب عمولة على المبيعات وإنشاء ملف تعريف وعرض إعلانات وروابط على صفحاتهم ومدوناتهم الخاصة .
stackcommerce شبكة العلامات التجارية
stackcommerce شبكة العلامات التجارية

ليست هناك تعليقات:

المشاركات الشائعة

Popular Posts







أخلاءالمسئولية



جميع الاراء المنشورة في الموقع تعبر الرائ الشخصي لكاتب المقال

أشتري أدوات العناية بطفلك من موقع أمازون ليصلك لباب بيتك

أعلان ممول

فرصة بيع محل بشارع الهرم 100 متر

للبيع لعظيم محل 100 متر بشارع الهرم الرئيسي بمدخل اوتيل له واجهة اكتر من 8 متر على الشارع المريوطية
من الداخل
من الداخل على الواجهة
مواصفات المحل
1- مفروش فاترين ورنو
2- الارضية كلها رخام
3- جاهز للنشاط فورآ
4- ينفع نشاط جواهرجي - بنك- شركة اتصالات - كافية - بتزا هوت - كنتاكي -ماكدونالدز
5- الديكور تحفة فنية من الخشب
المخابرة على رقم 201112287572+ للجادين فقط

المتابعون الأوفياء

المشاركات الشائعة

dmwduuzy0jqo8ndzx.html